منتديات عزف الحزن
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم يسعدنا كثيرااا انضمامك الى منتديات عزف الحزن تفضل بالضغط على زر التسجيل للانضمام الينا مع الشكر الاداره

منتديات عزف الحزن

منتديات عزف الحزن اكبر منتدى عراقي عربي
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 اروع ماسك بالفواكه فعال لبشرة الوجه 2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام



انثى
الحمل المشاركات : : 835
التقييم : : 1456
تاريخ الميلاد : 27/03/1994
تاريخ التسجيل : 02/09/2011
العمر : 22
المزاج المزاج : عادي

مُساهمةموضوع: اروع ماسك بالفواكه فعال لبشرة الوجه 2012   الجمعة يونيو 22, 2012 11:16 pm

السلآآم عليكم ورحمة الله وبركــآآته

***
اروع ماسك بالفواكه فعال لبشرة الوجه 2012




الفواكه بِـ شكل عام مفيده وما فيه إعتراض أبداً ع الفواكه
يكفي الفيتامينات والاشياء اللي فيها تورد الخدود وتصفي وتعطي نضاره للبشره
ويكفينا المثل اللي يقول : " ثمرة تفاح واحدة في اليوم تغنيك عن الذهاب للطبيب "


فوائد الفواكه :
- تساعد في تنظيم عملية الهضم
- تحمي من الإصابه بِ الأمراض
- توصلت الدراسات أن الفواكه تقيك من أمراض المخ كالزهايمر
،،
،
هذي الفوائد مختصره بشكل عام ولو جينا لكل نوع البرتقال و التفاح و الموز و العنب ولخ ..
ماراح نخلص من الموضوع


فوائدها للبشره :
فوائد الفواكه الطازجة والخضروات لاتعد ولا تحصى ليس من الناحية الصحية فقط بل من
الناحية الجمالية أيضا , فهي تساعد على شد مسام البشرة وترطيبها و تنعشها , كما أنها مفيده
لجميع لكل أنواع البشرة سواء أكانت جافة أو دهنية أو مختلطة


ماسك الفواكه :
اجمعي لك كم فاكهه في البيت واهرسيه أو قطعيه صغار ثم إلى الخلاط ثم إلى وجهك الجميل !
عن نفسي ما أحسها طريقه حلوه إني أحطيهـا بوجهي .... أحس أتلذذ فيها وآكلها وأفيد
جسمي كامل أحسن من إني أحط ب وجهي .. !
بس فيه كثير يقولون إنه كويس .. فما يمنع اللي تبي تجرب تجرب




اصيرن جفن لاحبابي وظل عين
واظل بالشده واكفلك وظل عين
ست اعظام اكسرلك وظلعين
سويهن جسر واتمر عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://azfhzan.alafdal.net
 
اروع ماسك بالفواكه فعال لبشرة الوجه 2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» المليسة
» ماذا سيحدث في عام 2012
» ديكورات داخلية رائعة
» صور x صور 2012
» توبيكآت آنسآنه تحس آنهآ شيء غآلي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عزف الحزن :: منتديات لاسريه :: قسم المراه :: قسم المراه :: كل مايخص البشره والمكياج والتسريحات-
انتقل الى: