احببتك جداااااا *يخيل إلى أنني لم أتدرج في مشاعري تجاهك وأنني أحببتك من القمة [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]كلما [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]أن [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]أكثر أكتشف أنه لا يوجد أكثر. *أحببتك...



احببتك جداااااا

*يخيل إلى أنني لم أتدرج في مشاعري تجاهك وأنني أحببتك من القمة
لأنني كلما [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]أن [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]أكثر أكتشف أنه لا يوجد أكثر.
*أحببتك جدااا لدرجة أنى توهمت أن [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط][وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]والحياة بي تستمد استمراريتها من استمراريتك.
*أحببتك جدااا لدرجة أنى صدقت أنك حين تغيب, تغيب كل الأشياء,وأنك حين تغيب أغيب.
*أحببتك جدااا لدرجة أنى ظننت أنك الإنسان الوحيد [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]يسكن الأرض وأنك [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]الوحيد الذي يسكنني.
*أحببتك جدااا لدرجة أنى اعتقدت أنني أتنفس وجودك كي لا أختنق وأنك أنفاسي التي تبقيني على قيد الحياة.
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
*أحببتك جدااا لدرجة أنى ندمت على كل [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]دخل إلى [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]قبلك.
*أحببتك جدااا لدرجة أنى فكرت أن أشعل الشمس يوم [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]وأن أهديك الكون شفى لقائي [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]بك.
*أحببتك جدااا لدرجة أنى كنت أطير فرحا حين أتذكر وجودك شفى حياتي وأرتجف رعبا حين يخطر الفراق في بالى.
*أحببتك جدااا لدرجة أنى تمنيت أن [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]لي أجنحة الطيور بكى أطير إليك وعين اليمامة كي أراك من بعيد
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
*أحببتك جدااا لدرجة أنى ترقبت خروجك من دفاتر أحلامي ليالي طويلة وانتظرت شروق شمسك على واقعي عمرا بأكمله.
*أحببتك جدااا لدرجة أنى استهلكت الكثير من وفتى كي استوعب [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]وجودك قربى والكثير من صحتي كي استوعب فكرة رحيلك عنى.
*أحببتك جدااا لدرجة أنى فقدت خلفك آي أثر يؤدى إلى الفرح وكل [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]يؤدى إلى الحياة.
*أحببتك جدااا لدرجة أنى أغمضت كي لا ألمح فيك إلا خيالا وكي لا أرى فيك إلا جميلا.
*أحببتك جدااا لدرجة أنى مازلت أحاول فاشلة قياس مساحة هذه" الجدااااا".
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
*عندما [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]نضع حبل المشنقة في أعناقنا وعندما [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]أكثر من اللازم نضع طرف الحبل في أيديهم.
*أتساءل [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]: هل كنت أنثى مملة حين كنت أسالك دائما هل تحبني؟أم كنت عاشقة غبية حين صدقت أنك قد تحبني يوما ؟


[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]