منتديات عزف الحزن
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم يسعدنا كثيرااا انضمامك الى منتديات عزف الحزن تفضل بالضغط على زر التسجيل للانضمام الينا مع الشكر الاداره

منتديات عزف الحزن

منتديات عزف الحزن اكبر منتدى عراقي عربي
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 شيرين لإليسا إذا كلامي بلا طعم سأزيد لك الملح في المرةالجايه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مِجَ ـردُ آنٌسًسًـآنٌهِ
اداريه
اداريه



انثى
الجدي المشاركات : : 281
التقييم : : 437
تاريخ الميلاد : 01/01/1990
تاريخ التسجيل : 25/05/2012
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج المزاج : حزينه جدا

مُساهمةموضوع: شيرين لإليسا إذا كلامي بلا طعم سأزيد لك الملح في المرةالجايه   الأحد يوليو 01, 2012 1:53 pm

لم يَدْعُني أحد للمشاركة في تأبين الفنانة الراحلة وردة الجزائرية.. وإذا كان كلامي بالنسبة إلى إليسا "بلا طعم" أعدها بزيادة الملح فيه المرة المقبلة".. هذه كانت ردود المطربة شيرين على التصريحات التي انتشرت الفترة الماضية. وكان الإعلامي وجدي الحكيم قد ذكر لموقع إخباري أن أصالة وشيرين عبد الوهاب وآمال ماهر رفضن المشاركة في حفل تأبين الفنانة الراحلة وردة الجزائرية،لكن النجوقالت شيرين إن وجدي الحكيم لم يتصل بها من الأساس ومن ثم لم يبلغها أمرًا يتعلق بتأبين وردة ، مدللةً على كلامها بأن رقم هاتفها الشخصي ليس بحوزة الحكيم من الأساس.


وأضافت: "إذا حُدِّد ميعاد هذا الحفل ودُعيت إليه وكنت وقتها بلا ارتباطات، فسأشارك بالتأكيد؛ لأنه يشرفني أن أشارك في حفل تأبين فنانة كبيرة بحجم وردة الجزائرية".


وحول تصريحها الذي أثار جدلاً كبيرًا في الأيام الماضية، الذي قالت فيه إن شركة "روتانا" وعدت النجمة اللبنانية إليسا بـ"شاليه" على القمر؛ ردت بأنه "يجب لكل من قرأ هذا التصريح أن يعود إلى حواري مع المجلة التي تحدثت إليها عن تجربتي في شركة "روتانا"؛ حتى يُفهَم معنى التصريح؛ فقد سُئلت عن المطرب الأول في تلك الشركة فأجبت أن الشركة حينما يحبون مطربًا أو مطربة معينة تصير هي الأولى بالتأكيد، فإذا بعده بسؤال آخر بأن كلاًّ من إليسا ونجوى كرم تعتبر نفسها هي المطربة الأولى في روتانا، فرفضت التعليق على هذا الأمر من منطلق أنني أتحدث عن نفسي فقط، وإن أكدت احترامي الشديد لكل منهما".


وأكملت قائلةً: "وحينما تحدثوا معي أيضًا عن تصريحات عمرو دياب التي أكد فيها راحته الشديدة في روتانا، قلت: من الممكن أن يكون مسؤولو الشركة قد وعدوه بقصر على القمر، والأمر نفسه بالنسبة إلى إليسا؛ من الممكن أن يقيموا لها "شاليه" على "بلاج" في كوكب المريخ".


وحول رد المطربة اللبنانية على تصريح النجمة المصرية بقولها: "حرام.. يمكن زعلانة من روتانا، إنما هالحكي ما له طعمة"، قالت شيرين: "لم أتحدث عنها بأسلوب مَشين لكي تتحدث بهذه الطريقة؛ لذلك أعدها في المرة المقبلة بأن أزيد كمية الملح في كلامي؛ لكي يكون كلامي ذا طعم جيد".



الحــــــــــب لا يقتـــــــــل احــــــد ولكنــــــــــه يعلق القلــــــــــــب بيــــــن الحيــــــاه
والمـــــــوت لذلــــــك ليســـــــت المأســـــــاه فـــــــى رحيـــــــل مــــن تحـــــــب
ولكــــن المأســــــاه فــــى رحيــــــــل قلبــــك مــــع مــن تحـــــــب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شيرين لإليسا إذا كلامي بلا طعم سأزيد لك الملح في المرةالجايه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عزف الحزن :: طرب توب - اغاني جديدة - استماع اغاني - اغاني MP3 - :: اخبار الفن - اخبار المشاهير - اخبار الفنانين-
انتقل الى: