[rtl][size=32]Q[/size][size=32]space [/size][size=32]Q[/size][size=32]atar[/size][/rtl]
[rtl]بشهادة معتمدة دوليا[/rtl]
[rtl]يتشرف مركز فضاء قطر بدعوتكم للتسجيل في الدورات التدريبية الاتية[/rtl]
التسويق والمبيعات والتعامل مع الجمهور
[rtl]1. أسس إدارة المبيعات لمديري المبيعات[/rtl]
[rtl]2. تحفيز وتدريب فريقك للمبيعات[/rtl]
[rtl]3. تحليل السوق لتنشيط المبيعات (دورات تدريبية متقدمة)[/rtl]
[rtl]4. الادارة الاستراتيجية للبرامج التسويقية[/rtl]
[rtl]5. مهارات البيع والتسويق للمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص والشركات[/rtl]
[rtl]6. مبادى التسويق والمبيعات الخدمية وتطوير العمليات البيعية واعداد الخطط الاستراتيجية للتسويق[/rtl]
[rtl]7. أساليب التميز في مواجهة منافسات السوق[/rtl]
[rtl]8. مهارات التفاوض اثناء اجتماعات البيع[/rtl]
[rtl]9. مهارات الاتصال، التعامل مع الآخرين وتقوية العلاقات[/rtl]
[rtl]10. تنميه مهارات التفاوض والقدرات الكامله وراء اكتساب ثقه العميل[/rtl]
[rtl]11. التسويق لمبيعات الشركات وادارة فرق البيع[/rtl]
[rtl]12. الطرق الحديثة فى ادارة مبيعات الشركات[/rtl]
[rtl]13. كيف تضاعف من مبيعات فريقك بالتحفيز[/rtl]
[rtl]14. التعامل مع الشكاوى واعتراضات العملاء (دورات تدريبية متقدمة)[/rtl]
[rtl]15. التميز التسويقي لمواجهة التحديات المعاصرة[/rtl]
[rtl]16. تنمية مهارات التوقع والتحليل والتعامل مع احتياجات البيع[/rtl]
[rtl]17. مبادئ جودة الخدمة[/rtl]
[rtl]18. مهارات ابرام الصفقات التسويقية الناجحة[/rtl]
[rtl]19. مهارات بناء علاقات متميزة مع العملاء[/rtl]
[rtl]20. مهارات العناية بالعميل[/rtl]
[rtl]21. استراتيجيات البحث عن العملاء المقربين[/rtl]
[rtl]22. مبادى التسويق والمبيعات الخدمية وتطوير العمليات البيعية واعداد الخطط الاستراتيجية للتسويق[/rtl]
[rtl]23. دورة المهارات المتكامله في خدمة كبار العملاء لدى المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص[/rtl]
[rtl]24. مفهوم العناية بخدمة كبار العملاء[/rtl]
[rtl]25. التميز في خدمة العملاء[/rtl]
[rtl]26. مهارات البيع والتسويق للمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص والشركات[/rtl]
[rtl]27. استراتيجيات التميز في خدمة العملاء[/rtl]
[rtl]28. تنميه مهارات التفاوض والقدرات الكامله وراء اكتساب ثقه العميل[/rtl]
[rtl]29. مهارات التعامل مع الانماط الصعبة من العملاء[/rtl]
[rtl]30. مدخل استراتيجي : البيع للعملاء الرئيسيين[/rtl]
[rtl]31. ادارة علاقات العملاء (دورات تدريبية متقدمة)[/rtl]
[rtl]32. المهارات البيعية[/rtl]
[rtl]33. تقنيات قياس رضا العملاء[/rtl]
[rtl]34. مبادى التسويق والمبيعات الخدمية وتطوير العمليات البيعية[/rtl]
[rtl]35. إستراتيجيات وإعداد الخطط التسويقية وتنشيط المبيعات[/rtl]
[rtl]36. التسويق الجانبي وإدارة فرق البيع[/rtl]
[rtl]37. التسويق من خلال العلاقات[/rtl]
[rtl]38. الإستراتيجيات التسويقية لتحليل السوق والمنافسين[/rtl]
[rtl]39. مفهوم العناية بكبار العملاء[/rtl]
[rtl]40. مفهوم العناية بخدمة كبار العملاء[/rtl]
[rtl]41. التسويق المباشر[/rtl]
[rtl]42. تسويق وبيع المنتجات الخدمية[/rtl]
[rtl]43. الطرق والاساليب المتقدمه للبيع (دورات تدريبية متقدمة)[/rtl]
[rtl]44. مهارات التفاوض وابرام الصفقات التسويقية الناجحة[/rtl]
[rtl]45. مهارات الريادة والتفوق في الخدمات البيعية والتسويقية[/rtl]
[rtl]46. تنمية مهارات مندوبى المبيعات[/rtl]
[rtl]47. اعداد رجل البيع المحترف (دورات تدريبية متقدمة)[/rtl]
[rtl]48. الاتجاهات الحديثة فى ادارة التسويق[/rtl]
[rtl]49. إدارة تسويق السلع الاستهلاكية[/rtl]
[rtl]50. قياس وتعظيم عائدات التسويق[/rtl]
[rtl]51. تحفيز وتدريب فريقك للمبيعات[/rtl]
[rtl]52. تسويق ومبيعات الخدمات[/rtl]
[rtl]53. اسس الخدمة التسويقية المتميزة[/rtl]
[rtl]54. إدارة عمليات التسويق والترويج[/rtl]
[rtl]55. مهارات التفاوض وإجراء المقابلات البيعية (Consultative Selling)[/rtl]
[rtl]56. الترويج الفعال للمنتجات المصرفية[/rtl]
[rtl]57. التسويق الجانبي (Lateral Marketing) وإدارة فرق البيع[/rtl]
[rtl]58. Internet Marketing and Social Media Dubai[/rtl]
[rtl]59. Key Project Market Intelligence[/rtl]
[rtl]60. Product Launch and Management[/rtl]
[rtl]61. Key Account Management: Establishing Profitable Customer Relationships[/rtl]
[rtl]62. Effective Brand Management[/rtl]
[rtl]63. Certified Sales Manager[/rtl]
[rtl]64. Internet Marketing and Social Media[/rtl]
[rtl]65. Distribution Channels: Optimizing Market Penetration[/rtl]
[rtl]66. Customer Relationship Management: CRM Strategic Roadmap[/rtl]
[rtl]67. The Strategic Marketing Plan[/rtl]
[rtl]68. Advanced Key Account Management and Business Development[/rtl]
[rtl]69. Sales and Marketing Financials Workshop[/rtl]
[rtl]70. Certified Sales Professional[/rtl]
[rtl]71. Creative Retail Selling and Visual Merchandising[/rtl]
[rtl]72. Marketing for Better Results[/rtl]
[rtl]73. Retail Management[/rtl]
[rtl]74. Certified Marketing Professional[/rtl]
[rtl]75. Power Selling[/rtl]
[rtl]خصم خاص للمجموعات[/rtl]
الشهادات *
يحصل المتدرب فى نهاية البرنامج التدريبى على
شهادة معتمده من مجلس فضاء قطر للتدريب والتطوير مع امكانية إصدار شهادة معتمدة من كامبردج في جميع المجالات مع امكانية توثيق الشهادت بالسفارات والقنصليات.
( يسرمركزنا تلقى ترشيحاتكم لتسجيل مرشحيكم الكرام )
علما بأننا نقدم لكم الدورات في جميع الدول
تعقد الدورة فى جميع الدول الاتية: السعودية (جده – الرياض – الدمام) ، دبى ، نيويورك ، جنيف ، عمان ، سنغافورة ، الدوحة ، تونس، ماليزيا ( كوالالمبور) ، المغرب (الدار البيضاء – الرباط ) ، تركيا (اسطنبول) ، لبنان ، مصر (الاسكندرية – القاهرة – شرم الشيخ) ، فيينا ، باريس ، واشنطن ، لندن ، قطر، الاردن ، سويسرا ، اليونان ، روما ،..... وغيرها
تنفذ الدورات في جميع الهيئات والجهات الحكوميه كما يوجد لدينا اسعار خاصه للمجموعات
_
لمعرفه كافة التفاصيل يرجي التواصل معانا عبر الهاتف الجوال الموجود ادناه
وتقبلوا منا فائق الاحترام والتقدير
Hesham Helmy
Training Coordinator
Nobel tower 14 th floor aliaa st slata Doha
P.O Box : 534 , Doha , Qatar .
Mobile/Whatsapp: 00201286586036
Telefax: +97444165127
E-mail: hesham@qspacetraining.com
Web Site: www.qspacetraining.com